أفضل المشاريع في مصر الان برأس مال قليل للإستثمار

أهلاً وسهلاً بكم أحبائي زائري موقع ميديا وورد في هذه التدوينة الجديدة، في ظل الأزمة الاقتصادية التي طالت جميع المصريين في أيامنا هذه يسعى الكثيرون إلى بدأ مشاريعهم الخاصة لذلك يبحث العديد منهم عن أفضل المشاريع الصغيرة للاستثمار في مصر وأفضل مشاريع في الريف والمدينة مثل القاهرة أو الاسكندرية أو غيرها، بغض النظر إذا كانت مشاريع موجودة لكن مربحة أو غير موجودة سابقاً بالسوق المصري فهل يتحقق حلم المشروع المربح برأس مال 50000 جنيه على سبيل المثال ؟ تابع معنا هذا المقال حتى تعرف الجواب؟

ما هي اكثر المشاريع ربحاً في مصر 2021 - 2022

مشروع محل عطارة وعلافة

بدأنا بهذا المشروع لأنه أحد المشاريع التي تحصد نسبة كبيرة بين المشاريع الأخرى من كما أن تحقيق الربح بغض النظر عن المكان لأنه يحقق نجاحاً كبيراً في مصر والسعودية والإمارات وغيرها من البلدان العربية ، حيث يمكنك ملاحظة بدأ سلاسل كبيرة وضخمة من محلات العطارة في الأسواق المصرية

وذلك دليل كبير على نجاح هذا المشروع والفرصة الكبيرة بأن يعود عليك بمدخول جيد جداً وسبب وجوده في رأس قائمة المشاريع المربحة هو أنه مشروع لا يحتاج إلى رأس مال كبير أبدا بل على العكس تماماً يمكنك بدأ مشروع العطارة حتى لو كان رأس مالك صغير أيضاً حيث تقوم بتطوير وتكبير مشروعك تدريجياً كلما بدأن تجني أموالاً أكثر من هذا المشروع.

مشروع بيع بطاقات شحن

من أسرع الطرق لجني المال هي طريقه البيع والشراء والأفضل من ذلك إذا كانت عملية البيع والشراء سريعة وهو ما يوفره لك مشروع بيع بطاقات الشحن اي أنه بمجرد أن تقوم بشراء بطاقات الشحن من الافرع أو الموزعين المعتمدين سوف تكون قادر على توزيعها والبدأ ببيعها بسرعة كبيرة

اقرأ أيضاً :

اربح 700$ شهرياً من الكتابة عبر وظائف خالية عبر الأنترنت

وذلك لأنها من أكثر المنتجات المرغوبة في السوق المصري في يومنا هذا وبسبب الأستهلاك المتزايد باقات الإنترنت لما يدفع الشعب المصري إلى الحاجة الدائمة لشراء بطاقات الشحن حيث بإمكانك بدأ مشروع بيع بطاقات الشحن بأقل التكاليف الممكنة وبرأس مال صغير نسبياً كما يتميز هذا المشروع بأنه مناسب للشباب والبنات صغاراً كانوا أو كبار وذلك لأنه لا يتطلب مجهود بدني كبير.

مشروع العمل على موقع اوليكس:

يتميز هذا المشروع بأنه غير محصور على الشباب فقط بل يمكن للبنات أيضاً ان تعمل به مبدأ هذا المشروع هو استخدام موقع اوليكس المشهور والمعروف لدى غالبية سكان مصر والذي يمكنك أن تبدأ عملك بسهولة كبيرة وبأقل وقت وبلا تكاليف أبدا فهو مجرد موقع على الانترنت تقوم بإنشاء حساب عليه

ومن ثم تبدأ العمل عليه وانت جالس في منزلك فهو موقع تقصده ملايين المستخدمين في كل العالم تقريباً بشكل مستمر يقوم موقع اوليكس على أساس البيع والشراء لمستلزماتك الخاصة الأسعار التي تناسبك. يوجد على موقع اوليكس العديد من المنتجات المستعملة لكن هذا لا يعني أنه لا يوجد أيضاً منتجات جديدة وهذا هو ما يميز موقع اولكس.

مشروع محل عطور

يمكنك البدء في هذا المشروع باستخدام رأس مال صغير ومحل صغير أيضاً لأن هذا المشروع لا يتطلب مساحة كبيرة فقط مساحة كافية لتجلس فيها وبعض الرفوف كي تضع عليها العطورات وطاولة تبدأ بتركيب العطور عليها ، كما يمكنك دائماً تطوير وتكبير مشروعك عندما تبدأ بجني الأرباح منه ويمكنك الاعتماد عليه كمشروع أساسي أو مشروع جانب إلى جانب مشروع آخر.

كما أن مهنة تركيب العطور ليست معقدة كما تبدو ويمكن لأي أحد أن يتعلمها ببساطة عن طريق الانترنت و مشاهدة فيديوهات تعليمية أو حتى أن تطلب من صاحب محل عطور آخر أن يعلمك على طريقة تركيب العطور مقابل مبلغ بسيط ولكن تذكر أن تبدأ مشروع محل العطور في أحد الأسواق التجارية أو الأماكن المكتظة دائماً حتى تلفت أنظار المارين.

أتمنى أنكم قد استفدتم من هذا المقال حول مشاريع لا توجد في مصر ناجحة الذي مقترح فيه بعض المشاريع الصغيرة التي يمكنك أن تبدأ بها برأس مال صغير إلى متوسط ، لا تنسى مشاركته مع الاصدقاء.

قد يهمك :

أحدث أقدم