أفضل شريحة نت في باريس ينصح بها (5G)

أفضل شريحة إنترنت في باريس هذا ما سنتطرق له في السطور أدناه ، حيث أن الحلم بإتاحية الإنترنت وإستدامته شيء رائع جداً والتفكير به وتحقيقه أروع فنلاحظ أنه يرغب الجميع بإبقاء جهازه أون لاين وبشكل دائم ولتحقيق هذا المتطلب الرائع يلزمك تفعيل باقات إنترنت متنوعة ومتعددة

فإنبجست شركات متعددة قدمت عروض شركات الاتصالات في فرنسا رائعة جداً فكان نتاج هذه الفكرة هي جوهر مقالنا لهذا اليوم عن أفضل شريحة انترنت في فرنسا وسنتكلم عن أفضل شريحة إنترنت دولية التي تسمى شريحة المسافر بين الدول كافة وسنبدأ على بركة الله وتوفقيه.

أفضل شريحة نت في باريس

أفضل شرائح الإنترنت العالمية تقدم عروض دولية تعمل في جميع أنحاء العالم ؟

أولاً: شركة Slat company

  • أفضل شركة اتصالات في باريس وخيار مناسب لمن يرغب في شراء شريحة دولية وهي من أفضل الشركات العالمية المحققة والحاصلة على تنافس شاسع وكبير وخاصة بجودة العروض المفعلة بالإضافة إلى تكاليف بسيطة ورمزية.
  • حيث تقدم عرض ممتاز لمدة أسبوع ونصف تقريباً وهو عبارة عن باقة إنترنت تعمل على بيانات جهازك وفي أي دولة تكون بتكلفة تقدر في عشرة فرنكات.
  • لهذه الشركة أفرع متعددة وكثيرة ولا يمكنك الحصول على هذه الشريحة التي تدعم هذا العرض الجيد إلا من خلال الأفرع الخاصة والتابعة لشركة سلات أو من مركز الشركة بشكل مباشر وأنت مخير لكن الافضل أن تشتريه من أفرع للشركة لأن مركزها يقع في عاصمة سويسرا.
  • بالإضافة لمكان وجودها في ما يسمى البريد الخاص التابع لسويسرا يمكنكم فتح الخريطة والبحث عنها وسيتم تحديد مكانكم عن أقرب بريد خاص بهذه الشرائح.
  • بما أن هذه الشريحة دولية فموجودة في كل المطارات الدولية فبإمكانك عند السفر أن تقوم بشراء ما تشاء.
  • يسمى بشكل عام السوق السوداء أو متاجر العجائب التي تحتوي على بضائع وأعراض ومستلزمات يصعب تأمينها فيوجد مثل هذه المتاجر تقوم ببيع هذه الشرائح لكن وبما أنك تدخل إلى هذه الأسواق فالأسعار بشكل مضاعف تماماً لذلك إذا لم تكن في حالة إضطراريَّة فلا أنصحك أبداً في الشراء من هكذا محلات تجارية.
  • صديقي العزيز هذا البند هو الأهم لك في هذا المقال الشريحة المسمَّاة شريحة بيانات دولية يلزم بأن يكون قد كتب عليها عبارة أنها "متاحة للإستخدام عن بعد" أي بذلك تكون قادرة على أن تعمل في أي جهاز وفي أي دولة كنت.
  • وانتبه عزيزي أن العبارة التي تحدثنا عنها من الممكن أن تكون مكتوبة بلغات عديدة ومتنوعة فمثلاً مكتوبة على الشريحة باللغة الإنجليزية أو الألمانية أو أي لغة آخرى.
  • صديقي العزيز وما هو مهم لك من كل هذا المقال هو حالات الاحتيال والغش في باقات الإنترنت في فرنسا موجودة وبشكل كبير في وقتنا الآن لذلك يجب التأكد وبشكل كبير من أن الشريحة تعمل والبيانات مفعلة بشكل صحيح ومن دون أي عمليات خداع.

ثانياً : شركة A1 company

تعتبر هذه الوكالة من أهم وكالات الاتصال في فرنسا التي تمكنت من تحقيق نجاحات واسعة تستحق الذكر وتنوعت خدماتها من أجهزة إلكترونية وخطوط هاتف وخدمات النت وخصومات مغرية على منتجاتها وخدماتها وقدمت أجهزة إلكترونية رائعة ومتنوعة سواء على مستوى الهاتف المحمول أو أجهزة الكمبيوتر.

الشركة الأكثر قوة ودعماً بالعروض المتنوعة حيث تقدم عروض متشعبة وكثيرة جداً سنتكلم عن الذي يكون مناسب لكم وملائم من ناحية الكمية والتكلفة :

  1. عرض مغري وجيد جداً حيث سيتم منحك حوالي 10000 ميغا أي عشرة غيغا بايت حيث يكون سعر كل 1 غيغا بحوالي 0.8 يورو أما تكلفة العرض بالمجمل فأضرب عدد الغيغا مع تكلفة كل 1 غيغا فينتج ثمانية يورو وبالتأكيد العرض يتم تفعيله لمدة 30 يوماً وقابل للتجديد بشكل دوري.
  2. عرض رائع جداً حيث يتم منحك باقات الإنترنت في فرنسا بشكل دائم وباقات غير محددة مدتها لمدة شهر كامل من الإستخدام على مدار 24 ساعة في كامل الشهر.
  3. بالإضافة إلى عرض آخر مشابه للثاني من حيث حجم باقة الإنترنت لكن مضاف عليه إمكانية إجراء مكالمات غير محدودة وبالأخص دوليّات أي يمكن إجراء مكالمات بحوالي 60 دولة أو أكثر بشكل مجاني وبدون أي تكاليف إضافية.

ثالثاً : Ortel company

هي أفضل شركة اتصالات في باريس هي شريحة رائعة جداً لقد سيطرت بقوتها وكان لها مكانة تنافسية بين الشرمات الآخرة حيث قدمت عروض متعددة تحوي باقات إنترنت غير ثابتة وليست محددة بكمية من البيانات بسعر مناسب منطقي جداً بتكلفة 40 يورو

لكن القيد الزمني موجود فهي صالحة لمدة شهر تماماً وستيم حساب الفترة الزمنية بدءاً من تاريخ تفعيل العرض.

تقدم عروض ليس محفزة بشكل كبير للتفعيل ولا أنصح به فتستطيع إستخدامه فقط على الأراضي السويسرية حيث حجم بيانات الإنترنت لهذا العرض عشرة غيغا من الإنترنت وبتكلفة 40 يورو.

رابعاً : Tim company

  • عروض جذابة وجميلة وأنصح بها بحكم أنني على خبرة كبيرة بهذه الشرائح لأنني تعاملت بها عدة سنوات فتقدم عرض جميل وقابل للتفعيل وأنصح به وبالنسبة لموضوع اسعار الانترنت في فرنسا أنها تقدم 30 غيغا بايت بسعر مفضل وهو 26 يورو فقط.
  • هذه الشركة الرائعة أغراضها وأهدافها غير ربحية أبداً فقط تسعى لتحقيق منافسة بين الشركات الأخرى.

خامساً : شركة ليبارا باريس

  • من أفضل الشَّركات التَّنافسة الرائعة التي تقدم مزايا إيجابيَّة مميَّزة بعروضها التي حققت مكاسب رائعة على كافة المستويات المتعددة الإقتصادية والكثير منها.
  • حيث قدمت 5000 ميغا بايت بتكلفة 30 يورو.
  • وفي حال أردت الحصول على باقات من النت غير محدودة بتكلفة 60 يورو فقط.

سادساً : شريحة أورنج فرنسا

هي من افضل شريحة انترنت في فرنسا تعد شركة orange من أفضل الشركات الإتصالات في فرنسا كما ولديها مزايا عديدة ومن أهمها أن الشريحة تعمل في سويسرا وتعتبر هذه الميزة خدمة إضافية تقدمها بعض الشركات وذلك يعد جيداً وخاصة أن سويسرا ليست ضمن دول الاتحاد الأوروبي توفر الشريحة 10 جيجا مقابل 40 يورو.

إخوتي وأحبائي عروض الإنترنت في باريس متعددة فلقد قدمنا لكم شرائح وعروض إنترنت رائعة جداً فقط يلزمك النقود لتفعيل هذه العروض التابعة لشركات عالمية تنافسية كبيرة في السوق التكنولوجيا نأمل بأن تكونوا قد إدخرتم هذه المعلومات المقدمة لكم بغية التوفيق من الله ودعاكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مواضيع ذات صلة :

أحدث أقدم