أفضل شركة اتصالات في بريطانيا (إنترنت 5G)

سنذكر لكم في السطورأدناه افضل شريحة انترنت في بريطانيا حيث تعد شرائح الانترنت في أوروبا هي الخيار الأفضل أمام المقيمين العرب في الدول الأوروبية في هذا المقال سنتحدث عن أفضل شريحة جوال في بريطانيا لبعض شركات الاتصال الموجودة في مختلف الدول الأوروبية ولكن يجب الانتباه الى أنه في حال شرائك لأي شريحة يتوجب عليك التأكد من أنها متاحة للعمل في جميع الدول الأوروبية ، تابعوا الشرح للمزيد من التفاصيل حول أسعار الإنترنت في بريطانيا وما هي أفضل شركة تقدم باقات الإنترنت في انجلترا بأسعار رخيصة.

افضل شريحة انترنت في بريطانيا

أفضل عروض الإنترنت في بريطانيا

وجود الإنترنت أصبح حاجة ملحَّة وضرورية في كل مكان وفي كل منزل ومع كل مواطن فكل ما تحتاجه موجود على الشابكة من وسائل التعلم والثقافة والتَّسلية والترفيه فكان لا بدَّ من توافر الإنترنت بشكل أساسي فقامت شركات إتصالات رائعة بتطوير حالة الإنترنت

ليصبح متوافر من خلال باقات عديدة موجودة في شرائح وخطوط يمكن شراءها أو الحصول عليها بشكل مجاني فكانت لهذا المنطلق بداية في الغوص بأفضل شريحة إنترنت في بريطانيا من خلال التعرف على أغلب العروض المذهلة.

سوف نتعرف على أهم عروض الإنترنت في بريطانيا :

أولاً: مؤسسة ثري

  • أن شركة Three البريطانية هي رقم 1 وتعتبر من افضل شركة إنترنت في بريطانيا تقدم هذه الشركة أفضل الشرائح وباقات إنترنت في بريطانيا ليصبح متوافر الإنترنت بعروض مهمة وجميلة.
  • هي عبارة عن مجموعات مميزة وباقات في شريحة واحدة وعرض تفعيل واحد.
  • حيث تقدم 300 دقيقة خليوية محلية يعني يمكن إجراء المكالمات فقط ضمن بريطانيا و 300 رسالة محلية بالإضافة إلى 12 جيجا إنترنت ولفترة زمنية تقدر في 30 يوم وبسعر جداً رائع حوالي 25 من العملة البريطانيا أو 2500 بنس.
  • بالإضافة إلى أن هذه شريحة انترنت بريطانيا تدعم شبكات من الجيل الثالث والرابع والخامس.
  • بالنسبة إلى مكان شراء باقات الإنترنت في انجلترا والخط تستطيع شراءه من أي متجر خاص بالإتصالات في لندن.
  • بالنسبة لتوافر هذه الشريحة فهي موجودة في 18 دولة أجنبية وأوربية منها:

الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا والدانمارك وأستراليا والنمسا واندونيسيا وبريطانيا وإسرائيل ونيوزيلاندا وإيطاليا وألمانيا والسويد.

ثانياً: شركة Lebara company

من أهم شركات المحمول في بريطانيا ولديك شركة ليبارا تعتبر هذه الوكالة من أهم وكالات الاتصال في بريطانيا التي تمكنت من تحقيق نجاحات واسعة تستحق الذكر وتنوعت خدماتها من أجهزة إلكترونية و خطوط هاتف و خدمات النت وخصومات مغرية على منتجاتها وخدماتها وقدمت أجهزة إلكترونية رائعة ومتنوعة سواء على مستوى الهاتف المحمول أو أجهزة الكمبيوتر.

تقدم هذه الشركة عروض متنوعة ومن فئات عديدة:

الفئة الأولى من العروض:

  1. يمكنك الحصول على شريحة إنترنت بريطانية جميلة وقوية حيث يقدم عرض مغري جداً.
  2. حيث تقدم 500 دقيقة محلية داخل بريطانيا و 500 دقيقة دولية يمكنك الإتصال مع خارج بريطانيا و 5 غيغا بايت بسعر جيد حوالي 2000 بنس أو 20 جنيه.
  3. تدعم كل الشبكات حتى الجيل الرابع.

الفئة الثانية من العروض:

  • عروض رائعة حيث تقدم 10 غيغا بايت بسعر أفضل من السابقة حوالي 3000 بنس أي 30 جنيه بريطاني ومعه 1500 دقيقة موزعة منهم محليات داخل الحدود البريطانية ومنهم دقائق دوليَّة كل هذا بنفس السعر وفي باقة واحدة.
  • تدعم كل الأجيال من الشبكات القوية حتى الرابع.

ثالثاً : شركة LAEKA Company

تقدم موبايلات مستعملة للبيع في بريطانيا ومن الشركات التي تستحق الذكر في مجال الاتصال في انكلترا لأنها تسعى جاهدة على تحديث أساليب التعامل مع الإنترنيت وأيضاً تعمل كباقي الشركات على تقديم العديد من الأجهزة الإلكترونية بكافة الأنواع والأشكال

تقوم هذا الشركة شرائح متنوعة من العروض فتقدم أربع فئات من العروض المتعددة منها:

الفئة الأولى:

  • من أفضل العروض الخفيفة للراغبين باستهلاك بسيط.
  • فهي تقدم 1000 دقيقة محلية بالإضافة إلى استخدم غير محدود من الرسائل مع 2 غيغا بايت كل ذلك بسعر يقدر في 12 جنيه بريطاني.
  • تدعم كل الشبكات المتنوعة المناسبة للإستهلاك.
  • مدة هذه العرض ثلاثين يوماً.

شاهد أيضاً :

الفئة الثانية :

  • من أفضل العروض الجيدة نوعاً للراغبين باستهلاك وسط نوعاً ما.
  • فهي تقدم 1000 دقيقة محلية بالإضافة إلى استخدم غير محدود من الرسائل مع 4 غيغا بايت من باقات الإنترنت كل ذلك بسعر أفضل من السابق حوالي 15 جنيه بريطاني.
  • تدعم كل الشبكات المتنوعة المناسبة لصرف هذه الباقة.
  • مدة هذه العرض شهراً واحداً.

الفئة الثالثة :

  • العرض المميز الجاذب التفعيل الأكثر استخداماً في افضل شريحة انترنت في بريطانيا.
  • من أفضل العروض الممتازة للذين لديهم أشغال على شبكة الإنترنت.
  • فهي تقدم 1000 دقيقة محلية بالإضافة إلى استخدم 500 من الرسائل مع 10 غيغا بايت كل ذلك بسعر يقدر في 30 جنيه بريطاني.
  • تدعم كل الشبكات المتنوعة المناسبة للإستخدام العادل.
  • مدة هذه العرض ثلاثين يوماً.

الفئة الرابعة:

  1. من أفضل العروض المقبولة للراغبين باستهلاك معتدل.
  2. فهي تقدم 500 دقيقة محلية بالإضافة إلى استخدم 500 من الرسائل مع 5 غيغا بايت كل ذلك بسعر يقدر في 20 جنيه بريطاني.
  3. تدعم شبكات من الجيل الرابع.
  4. مدة هذه العرض شهراً فقط.

رابعاً شركة فودافون في بريطانيا

أن Vodafone UK هي من أفضل شركات الاتصالات في بريطانيا التي الغنية عن التعريف في مجال الاتصال في انكلترا وتقدم افضل شريحة انترنت في هولندا من ناحية عروض الانترنت في بريطانيا بشكل مستمر دون انقطاع وفي جميع أنحاء العالم وتعمل على تقديم الشريحة الدولية المتاحة في العديد من الدول

ومن أكثر الشركات العالمية تميُّزاً حيث جميع عروض الإنترنت التي تقدمها تدعم شبكات من الجيل الرابع ولدينا فئات متنوعة نقدم منها:

الفئة الأولى:

استخدام 2 غيغا بايت من بيانات الإنترنت مع إمكانية غير محدودة لإجراء مكالمات بشكل محلي وبسعر 20 جنيه بريطاني.

الفئة الثانية:

استخدام 4 غيغا بايت من بيانات الإنترنت مع إمكانية غير محددة لإجراء مكالمات حصراً ضمن الأراضي البريطانية وبسعر 24 جنيه بريطاني.

الفئة الثالثة:

استخدام 10 غيغا بايت من بيانات الإنترنت مع 500 دقيقة لإجراء مكالمات بشكل محلي وبسعر 25 جنيه بريطاني.

الفئة الرابعة:

استخدام 8 غيغا بايت من بيانات الإنترنت مع إمكانيّة غير محدودة لإجراء المكالمات بشكل محلي وبسعر 29 جنيه بريطاني.

ما هي أفضل شركة اتصالات في بريطانيا من ناحية المكالمات الدولية ؟

كما شاهدتم فإن شركة ليبارا كانت الرائجة بعروضها بالإضافة إلى أن تكاليف المكالمات بشكل عام أرخص من باقي الشركات.

حيث توفر شركة ليبارا 5 جيجا مقابل 25 يورو وإنترنت مفتوح مقابل 55 يورو وتقدم أرخص انترنت منزلي في بريطانيا ومن الشركات التي تستحق الذكر في مجال الاتصال في بريطانيا

لأنها تسعى جاهدة على تحديث أساليب التعامل مع الإنترنت وأيضاً تعمل كباقي الشركات على تقديم العديد من الأجهزة الإلكترونية بكافة الأنواع والأشكال وتتميز بعروض مغرية خاصة بشرائحها والشي الذي يميزها هي العروض اللامحدودة على الرسائل النصية والمكالمات والإنترنت وضمن سعر بسيط يقدر بحوالي 9 يورو.

ماهي النقاط التي يجب مراعاتها في اختيار شركات المحمول في بريطانيا ؟

  • توفير خدمات الإنترنت في بيوتكم وفيما إذا كانت هذه الخدمة المتاحة بواسطة كيبلات أو الخط الأرضي ، هذه الأمور تتعلق بعنوان المسكن يوجد البعض من الوكالات لا تملك خدمات لكل المنازل والأخرى تمتلك خدمات كبدائل
  • ولكن تتطلب استعارة خطوط أرضية من وكالة البريد بي تي ولكن يتوجب عليك توقيع عقود مع وكالة البريد البريطانية بي تي وذلك قبل قيامك بطلب خدمات الإنترنت مع الانتباه إلى أن أغلب الوكالات تقوم بقيام بهذه بالأمور ولكن يبقى عليك دفع الأموال من خط الأرضي الذي قمت باستعارته مع الشركة المتفق معها
  • السرعة العظمى لتحميل على الإنترنيت التي بإمكان الوكالة من تقديمها في العرض وإذ أن سرعة التحميل تتعلق بجودة الكيبل الأرضي وتتغير بحسب الزمان إلا أن السرعات الموجودة بالعرض هي أعظم سرعة يمكنك من الوصول إليها
  • وهي لا تعتبر السرعة الحقيقة إلا أنها تعتبر أقل منها بشكل بسيط وإذا كنت مالك لكيبل ضوئي فسوف تصبح سرعة التحميل بمقدار اثنين ميغا بايت أما في الحقيقة فسوف تكون أجود تصل إلى 7 أو 8 ميغا بايت بواسطة الكيبلات العادية المصنوعة من النحاس.
  • السعة : يجب أن تكون السعة كبيرة ويجب أن تكون غير محددة
  • فترة الاتفاق كلما كانت المدة أقل ما يمكن يكون هذا أجود لأمور عديدة ومختلفة منها ربما تغيير المسكن ولكن الشركات تقدم إمكانيات التي تسمح بانتقال شبكة الإنترنت ولكن ربما تواجهك بعض المشاكل منها عدم وجود تغطية إنترنيت في بعض الأماكن ولكن ربما توجد فرص في الوقت القادم
  • التكلفة: يتوجب عليك حساب التكلفة الكلية بما يتضمن تكلفة استأجار كيبل الأرضي سواء كان مصنوع من النحاس من الشركة البريطانية بي تي أو مصنوع من الضوء من وكالة الفيرجن وكذلك السعر الكلي للإمكانيات في فترة الإتفاق فيوجد العديد من الشركات تقدم تكاليف قليلة أو مجانية في الفترة الأولى

أصدقائي الأعزاء لقد تم عرض لكم افضل شريحة انترنت في بريطانيا تقدم عروض الإنترنت المقدمة ومنها مع الهدايا إنترنت مجاني في بريطانيا من دقائق خلوية محلية وخارجية بالإضافة إلى إمكانيات من إرسال رسائل نصية متعددة نأمل من الله أن تكونوا قد حققتم مطلبكم من قراءة هذه المقالة المفيدة.

مواضيع ذات صلة :

أحدث أقدم