مواقع شراء هواتف في ألمانيا موثوقة (دفع عند الاستلام)

مواقع شراء هواتف في ألمانيا هو جوهر هذه الاسطر وسبب كتابتها كما يوجد بعض مواقع بمثابة ‎سوق الموبايلات المستعملة في المانيا ، بسبب الحاجة الكبيرة إلى التواصل الاجتماعي والإنترنت في التواصل مع الأهل والأصدقاء في حال قمت بالسفر إلى ألمانيا

وكذلك لتعبئة الوقت والترويح عن النفس في مشاهدة الأفلام والمقاطع الترفيهية والصور المميزة وأخبار العالم وحتى في المجالات العلمية بإمكانك الإستفادة من الإنترنت لشراء هاتف أون لاين في ألمانيا بالإضافة إلى معرفة أسعار الموبايلات باليورو.

مواقع شراء هواتف في ألمانيا

العديد من الأشخاص يقلقون من موضوع الاستهلاك الزائد والتكاليف الإضافية ففي ألمانيا لا داعي للقلق من أسعار الموبايلات في ألمانيا وهذه الأمور لأن شركات الاتصال في ألمانيا لا تدعم خدمة تجاوز الحد الممنوح وفي حال قمت بإنهاء الباقة وتجاوزت الحد فتعمل الشركات في ألمانيا على تصغير سرعة الإنترنيت فتمكنك من استعمال التطبيقات المنخفضة الاستهلاك كالواتس أب.

ما هي أفضل مزود خدمة هواتف المحمولة بألمانيا ؟

تعد طريقة الحصول على كرت سيم وعروض التليفونات في المانيا ضمن عقد ما من أفضل وأقل تكلفة لتتمكن من استخدام أجهزة الموبايل وثم بإمكانك استعمال كرت السيم مع جهاز موبايل جديد أو مع أي جهاز موبايل مفتوح وتعتبر كروت سيمبل من أهم مزودات الكروت من حيث التكلفة والأداء.

ماهو حجم الإنترنت الذي تطلبه عند طلب شراء موبايل في ألمانيا ؟

الجانب الأول الذي يتوجب عليك تحديده عند اختيار حجم الإنترنت الذي تطلبه ونلاحظ أن عدد مستخدمين الإنترنيت على أجهزة الموبايل يزداد يوم بعد يوم وذلك بسبب سرعة التحميل الكبيرة التي يشهدها العالم.

ماهي إقتراحات حول حجم باقات الإنترنت ؟

سنعمل على تقديم البعض من الاقتراحات المفيدة بالنسبة لباقات الإنترنت وأهمها:

  • في حال كنت عزيزي تشاهد مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثلاً الفيس بوك والأنستاغرام واليوتيوب وأيضاً تقوم بتصفح البوستات البسيطة وتشاهد القصص القصيرة وتستمع لملفات الموسيقا من مواقع الموسيقى المختلفة فأظن أن باقة عشرة غيغا بايت شهرياً تكفيك.
  • في حال كنت عزيزي غير نشط بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وتستمع للقليل من المقاطع الصوتية وتتصفح مواقع التواصل الإجتماعي دون فتح أي شي يملك حجم كبير وتشاهد القليل من مقاطع الفيديو القصيرة فأظن أن باقة الخمسة غيغا بايت شهرياً تكفيك.
  • في حال كنت عزيزي غير نشط بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ولا تستمع للمقاطع الصوتية وتتصفح مواقع التواصل الإجتماعي دون فتح أي شي يملك حجم كبير ولا تشاهد المقاطع الفيديو القصيرة فأظن أن باقة 3 غيغا بايت شهرياً تكفيك.
  • في حال كنت عزيزي غير نشط بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ولا تستمع للمقاطع الصوتية وتستخدم فقط تطبيق الواتس أب دون فتح ستوريات ولا تشاهد المقاطع الفيديو القصيرة فأظن أن باقة غيغا بايت شهرياً تكفيك.
  • في حال كنت عزيزي من عشاق الألعاب وتستخدم تطبيقاتها بشكل كبير وتلعب عليها على مدار الساعة فيجب عليك استخدام باقات إنترنيت كبيرة خاصة باللعبة المطلوبة.

قد يهمك :

‏أحصل على اسرع قرض عبر الإنترنت في ألمانيا للاجئين

ماهي أفضل كرت سيم في ألمانيا ؟

1- وكالة سيمبل

من أفضل شركات الاتصالات في ألمانيا ومن بعد الدراسات الكثيرة والمباحثات تم التوصل إلى أن شركة سيمبل العالمية تقدم أفضل شريحة إنترنيت في ألمانيا وتعتبر أرخص شركة على مستوى باقات الإنترنيت والصالحة لمدة شهر وتمتاز بالتغطية الممتازة المستمرة على مدار اليوم وفي كل أرجاء ألمانيا.

وتعتبر هذه الوكالة من أهم وكالات الاتصال في ألمانيا التي تمكنت من تحقيق نجاحات واسعة تستحق الذكر وتنوعت خدماتها من أجهزة إلكترونية و خطوط هاتف وخدمات النت وخصومات مغرية على منتجاتها وخدماتها وقدمت أجهزة إلكترونية رائعة ومتنوعة سواء على مستوى الهاتف المحمول أو أجهزة الكمبيوتر

وتمتاز بسرعات مذهلة تقدر بحوالي خمسين غيغا بايت في ثانية الواحدة إضافة إلى إتاحة المكالمات الهاتفية بشكل دائم وغير محدود و كذلك الرسائل النصية القصيرة غير محدودة.

2- شركة ليبارا موبايلكوم

تعتبر من الشركات الاتصال الأكبر بعد شركة سيمبل في ألمانيا وتعمل جاهدة على تحقيق الأفضل ومنافسة الشركات الأخرى ومن تقديم العديد من الخدمات والعروض على باقات الإنترنيت وسنقوم بعرض أهم ميزاتها تعمل على تقديم الكثير من العروض المذهلة للإنترنيت وتتيح باقات تبدأ من الخمسة غيغا بايت في الشهر وكذلك مكالمات هاتفية لا محدودة ورسائل نصية قصيرة لا محدودة وبتكلفة عشرين يورو شهرياً.

تعتبر هذه الشركة من أشهر وأضخم شركات اتصالات في كل أوروبا ، إذ تعتبر ألمانيا من الدول المؤسسة والمنظمة لها ، وتتيح هذه الشركة خدمات وإمكانيات واسعة بحسب المجال التي تعمل به مثلاً التجارة أو الصناعة أو العسكري أو المحلي والكثير من المجالات المتنوعه.

وإيضاً تقدم خدمات واسعة للدفع الإلكتروني بأسعار منافسة لباقي الشركات وتقوم هذه الشركة بجذب زبائنها من خلال ترغيبهم في تقديم شريحة بيانات دولية بالخصومات والعروض المميزة المتاحة لتتمكن من الترويج لمعداتها وبضائعها

كيف اشتري هاتف ذكي مع عقد في ألمانيا ؟

إذا كنت تحتاج لشراء أيفون في ألمانيا وانصدمت من أسعار الايفون في ألمانيا ولا تملك سعره بالكامل وترغب بشرائه بالقسط أي تعمل على سداد تكلفته بشكل شهري فإليك قائمة بأسماء الشركات التي تعمل على تلبية طلبك :

شركة فودافون

من شركات الاتصالات في ألمانيا الأشهر عالمياً وتعمل على تقديم إمكانيات واسعة النطاق وتقديم العديد من أجهزة الموبايل والهواتف النقالة التي تعمل على نظام أندرويد أو آيفون وبأسعار منافسة وضمن جودة عالية وإضافة إلى قطع الغيار في حال تعرض الجهاز لأي ضرر لا قدر الله.

كما وتمتلك خطط متعلقة بالإنترنت التي تملك مجال عريض وتقدم إنترنت مفتوح في المانيا بأسعار رخيصة لتنافس بقية الشركات ، وتمتلك نخبة من إصدارات نظام التشغيل ويندوز وأطلقت عدد كبير من أنواع الهواتف المحمولة ، تملك هذه الوكالة البريد الإلكتروني خاص بها يمكنك الاشتراك والإطلاع على المزيد من التفاصيل عبر الموقع الخاص بهم.

اقرأ أيضاً :

شركة O2

من أهم الشركات في هذا المجال وتعمل جاهدة على تحقيق الأفضل ومنافسة الشركات الأخرى وتعمل على تقديم آيفون مستعمل في ألمانيا والكثير من خدمات واسعة وبيع أجهزة الموبايل والهواتف الأرضية وقطع الغيار والشرائح والباقات المغرية.

  • يتم إنزال أحدث الأجهزة على الأسواق وبإصدارات متنوَّعة.
  • يمكنك اختيار الإصدار الحديث الذي تريده.
  • بعد أن يتم سؤالك عن البند الثاني يتم تخييرك بالذواكر الداخلية وماذا تريدها.
  • نفس الخصائص والميزات التي تم ذكرها سابقاً لا داعي لإعادتها هنا.
  • يمكنك رؤية واختيار الجهاز الذي تريده ويكون متوافق مع رغبتك وغايتك من خلال الرابط التالي: من هنا

شركة تيليكوم

من أرخص مواقع شراء هواتف في ألمانيا ولا يمكن إكمال قائمة أفضل شركات اتصال في ألمانيا ودون ذكر هذه الشركة ، تمتاز هذه الشركة بالجودة العالية والتغطية الممتازة والأجهزة المكفولة وشرائح السيم بتغطية مستمرة في جميع أنحاء ألمانيا.

شركة دينهاندي

يعد من أشهر موقع لبيع الأشياء المستعملة في ألمانيا هي الشركة الأفضل والمختارة من قبل الكثير من الأشخاص وذلك بسبب ارتفاع أسعار الهواتف المحمولة بشكل كبير وتعمل على تقديم لك أفضل هاتف ضمن سعر معين وتتيح لك إمكانية تقسيطه على عدة أشهر كما ترغب وتتميز ببعض الميزات التالية :

  • تعمل على بيع العديد من الأجهزة وأهمها جهاز آيفون المتطور
  • وإضافة إلى ذلك إضافة حزمة إنترنيت متوسطة السعر لتخفيض التكلفة.
  • تعتبر هذه الشركة أرخص شركة اتصال في ألمانيا لذلك ينصح بها كثيراً ويرغب بها العديد من الأشخاص
  • تتيح باقات إنترنيت تصل إلى ما يقدر بحوالي 3 غيغا بايت وبعقد عام كامل.
  • التكاليف الإضافية مقابل خدمة التقسيط يبلغ 90 يورو فقط لا غير
  • وإمكانية تقسيط الهاتف المحمول وسداد تكلفته على مدار العام وبحيث يتم تسديد كل شهر حوالي 60 يورو.

وفي نهاية المقالة قمنا بعرض أهم الأفكار الأساسية التي كتبت هذه المقالة لأجلها وأهمها عروض التليفونات وأيضاً أهم شركات الاتصالات في ألمانيا ونتمنى أن نلقاكم بألف خير في المقال المقبل والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مواضيع ذات صلة :

أحدث أقدم