كيفية استيراد ملابس مستعملة من امريكا للمبتدئين

استيراد ملابس مستعملة من امريكا بعد انتشار ظاهرة استيراد والتصدير بين دول العالم ظهرت فكرة استيراد ملابس مستعملة من أمريكا وهذا هو سبب كتابة المقال لتسليط الضوء على هذا الموضوع المهم الذي تمكن من رفع الاقتصاد في الدولة الظاهر بها

وحققت ملابس من امريكا انتشار كبير بين الدول سواء أكانت بصفة الدولة المصدرة أو بصفة الدول المستوردة وبدأت الدول تصدر كل المواد وتسورد مما أدى إلى نشاط تجاري كبير بين الدول في العالم، ولكن الولايات المتحدة الأمريكية تمكنت من احتلال المرتبة الأولى في استيراد ستوكات ملابس

وحققت نجاحات كبيرة تستحق الذكر في مجال العمل والسبب الجوهري لهذا النجاح الكبير هو الجودة العالية في سوق الملابس المستعمله في امريكا والتكاليف البسيطة والمنتجات المواكبة للعصر وصرعات الموضة وإضافة إلى أن هذه الحركة ساعدت في تحسين الوضع في الدول الحاصلة على الملابس ماركات امريكية رخيصة ولا سيما بعد الأزمة الإقتصادية وانخفاض المستوى المعيشي.

استيراد ملابس مستعملة من امريكا

كيف استورد ملابس مستعملة من الولايات المتحدة الأمريكية ؟

يوجد العديد من الطرق التي تتيح لك إمكانية الحصول على بالة امريكية وملابس مستعملة في الولايات المتحدة الأمريكية وسنعمل على عرض أهمها :

السفر للاستثمار في الولايات المتحدة الأمريكية 

العديد من التجار المتمكنين من الأسواق ولديهم مهارة عالية ويفضلون التوجه إلى الولايات المتحدة الأمريكية وتنقية البضائع في سوق الملابس المستعمله في امريكا التي يرغبون بها وبأقل التكاليف ومن ثم توزيع هذه المنتجات على العديد من الدول العربية والأجنبية

ولكن يتوجب علينا إخباركم أن الذهاب إلى الولايات المتحدة الأمريكية ليس بالأمر السهل وإنما تعتبر رحلة مكلفة للغاية وتحتاج للكثير من الأمور منها تأشيرة الرحلة والتذكرة والكثير من الأمور الأخرى.

استيراد ملابس مستعملة من امريكا عبر الإنترنت

قم بالذهاب إلى مواقع تسويق ملابس مستعملة في الولايات المتحدة الأمريكية وتعرف على كيفية الوصول إليها بالإضافة إلى سعر طن الملابس المستعملة وكيفية توصيل الملابس إلى الدولة التي تقطن بها وكيفية سداد تكلفة الملابس واحرص على أن تكون هذه المواقع موثوقة ومتواجدة في الولايات المتحدة الأمريكية وعليك الإطلاع على أكثر من موقع لأخذ لمحة عن نشرة الأسعار حتى تكون في صورة الوضع.

التوجه إلى مكتب التصدير في الولايات المتحدة الأمريكية

لكل من يتساءل عن كيفية استيراد ملابس استوكات عليك عزيزي معرفة أن هذه المكاتب متواجدة في الولايات المتحدة الأمريكية ولكن المالك لها هو شخص عربي مسؤول عن عمليات التصدير إلى الدول العربية

وبإمكانك التواصل معه ويتيح لك المكتب إمكانية الإطلاع على كل الأسعار والمنتجات بجودات مختلفة وماركات عالية وتقدم تشكيلة متنوعة من الألبسة الجاهزة الرجالية والنسائية وألبسة الأطفال لكافة الأعمار.

شركة الاستيراد ضمن الولايات المتحدة الأمريكية

شركات الاستيراد متواجدة في الولايات المتحدة الأمريكية ولكن عائدة إلى الدولة العربية وتعمل الشركة جاهدة لكسب العملاء وتعمل على شراء ملابس مستعملة بالكيلو من أمريكا وتحهيز تقارير مفصلة بالألبسة حسب الموسم والجودة والتكلفة مع التصنيف الألبسة الأمريكية المستعملة إلى درجات بحسب الجودة ومن ثم تعمل على طلب المنتج من الشركة في الولايات المتحدة الأمريكية وتتكفل هي بموضوع إرسال الأموال إليك وبموضوع الأموال.

ما هي طريقة بيع الألبسة المستعملة من الولايات المتحدة الأمريكية ؟

لتتمكن من الحصول على بالة امريكية والألبسة الأمريكية المستعملة وتسويقها في الدول العربية فبإمكانك الإطلاع إلى عدة طرائق واختيار الطريقة الأفضل التي تناسبك ومن الطرق الأفضل هي :

التعامل مع تطبيق الفيسبوك وإنشاء مجموعة خاصة بالألبسة مع منح عروض وحسومات ومكافأت وجوائز والتي تعمل على جذب الأصحاب على متابعة الصفحة وزيادة عدد المعحبين إضافة إلى جذب أكبر عدد من العملاء.

1- تنزيل الإعلانات

وتتم هذه العملية بالتعاقد مع عدد من العملاء المحترفين في مجال التسويق الالكتروني وتقدم الكثير من الإعلانات والدعايات المحفزة لزيادة العملاء والرغبة الأكبر في التسويق وذلك كله ضمن أسعار منافسة للمنتجات المحلية ونشر الدعايات في جميع مواقع التواصل الإجتماعي والتلفاز والشوارع الطرقية ليزداد عدد المتابعين والمشاركين في العرض.

2- الإستفادة من خدمات المركز المشاريع

التي تعمل جاهدة على مساعدة على جذب الزبائن وكسب ثقتهم وتحقيق أكبر قدر ممكن من النجاحات.

3- إنجاز إحصائيات للمشاريع

ومعرفة المنتجات التي تحقق أرباح هائلة في مجال الاستيراد للألبسة الستوكات من الولايات المتحدة الأمريكية وتحديد الجودات الأفضل والألبسة التي ترغب بهم الزبائن بشكل أكبر وتأسيس طرق مجيدة للعمل في مجال تسويق الألبسة المستعملة من الولايات المتحدة الأمريكية إلى العديد من الدول العربية.

إقرأ أيضاً :

ماهي خطوات الحصول على ملابس مستعملة في الولايات المتحدة الأمريكية ؟

1- اختيار البضائع المطلوبة

هذه خطوة بسيطة وأساسية ويتوجب على الراغب بالحصول على ألبسة مستعملة من الولايات المتحدة الأمريكية وتحديد الطلبيات بدقة متناهية والأسعار بتحددي الجودة وتحديد الموسم والفئة المستهدفة من العملاء.

2- اختيار التاجر الأفضل وطريقة الحصول على المنتجات

بتوجب على الراغب بالحصول على ماركات امريكية رخيصة ألبسة مستعملة من الولايات المتحدة الأمريكية التأكد من التاجر لأنه يوجد العديد من التجار الذين يهدفون إلى النصب والاحتيال ونهب أموال الناس باسم التجارة واختيار التاجر الذي يملك البضائع الأجمل التي يرغب بها الشباب ومواكبة لصرعات الموضة.

3- الحصول على الألبسة

عليك التوجه إلى أرخص أماكن التسويق في أمريكيا وجلب منتجات ماركات رخيصة في أمريكيا، ومن طرق الشحن المتنوعة من خلال البر والبحر والجو وبالاعتماد على شركات المتخصصة بالشحن ويوجد العديد من الشركات في الولايات المتحدة الأمريكية تتكفل بكل مصاريف الشحن وإيصال المنتجات والبضائع إلى المنزل عليك الإطلاع على أهم الخدمات المقدمة منها.

4- الجمركية

هذه نقطة مهمة وفي غاية الصعوبة ويتوجب على الشركة المرسلة للبضائع بتخليص كل الأوراق المطلوبة وإرسال البضائع في سهولة.

5- النقل والتخزين

يتم تعبئة الألبسة المستعملة ضمن أكياس خاصة وتصنيفها حسب الجودة والنوعية والماركة والدرجة وكل أمور النقل تتكفل بهم الشركة المالكة للألبسة في الولايات المتحدة الأمريكية.

6- التوزيع والبيع

هذا أمر بسيط يتوقف على الدولة القاطن بها المالك للألبسة ويعمل على إنشاء حساب تجاري وتوظيف نخبة من المسوقين وتسويق الألبسة إلى جميع الدول العربية.

وفي نهاية الشرح قمنا بتوضيح أهم الأفكار الأساسية التالية : ملابس مستعملة بيع بالطن، شراء ملابس مستعملة بالكيلو من أمريكا ، نتمنى أن تعم راحة البال والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مواضيع ذات صلة :

أحدث أقدم