حكم الربح من تطبيق المشي 100% (جواب شافي)

حكم الربح من تطبيق المشي هذا ما سوف نتطرق له في السطور أدناه حيث تتعدد الطرق للربح من الإنترنت وكسب المال عبر البرامج الرياضية فكما عودناكم عبر مدونة ميديا وورد أن نقوم بمواكبة أحدث طرق ومواقع الربح عن طريق الإنترنت لكي نكون السباقين دائماً لفائدتكم وقد أتينا اليوم

وفي معرفتكم لحكم الربح من برنامج كواي ولا شك بأنكم سمعتم عنه في الأونة الأخيرة وهو شبيه تطبيق المشي الذي انتشر شهرته في الفترة الأخيرة بشكل كبير ودارت حوله العديد من الأسئلة فما هو هذا التطبيق وكيف يعمل دعونا نبدأ لمعرفة حكم تطبيق Sweatcoin على بركة اللّه:

حكم الربح من تطبيق المشي

ما هي حقيقة برنامج المشي ؟

  • أن حقيقة برنامج المشي هو تطبيق تابع لمنظمة اقتصادية يدخل عملها ضمن نطاق العملات الرقمية وتحديداً عملة سويت كوين فكما نعلم فإن العملات الرقمية قد زادت قيمتها بشكل كبير

  • وأصبحت ساحةً للتنافس الاقتصادي وتحقيق الثروة بسبب سعر صرفها العالي مقابل الدولار فأغلب هذه الشركات تسعى لترويج هذه العملات الرقمية مثل البيتكوين وغيرها.

  • فالجهة الخاصة بعملة السويت كوين تريد أن ترفع من قيمتها وسعر صرفها في ظل ارتفاع أسعار العملات الرقمية الأخرى التي تعد منافسة للسويت كوين فعمد هؤلاء الأشخاص الذين يقفون وراء عملة السويت كوين على إنشاء تطبيق يساعد في ترويج هذه العملة ويحيي عمليات التبادل المالي من خلالها.
  • فظهرت فكرة تطبيق المشي الذي تم إنشاؤه لهذا الغرض الذي يعطيك المال على شكل عملة سويت كوين مقابل الخطوات التي تمشيها.

كيف يمكن الربح عن طريق تطبيق المشي ؟

العملية الأساسية غي هذا التطبيق هي المشي الذي من خلاله يقوم التطبيق بعد الخطوات التي تمشيها عبر ألية حساسة معينة ترصد حركة المشي ويتم منحك مقابل كل خطوة جزء من نقطة واحدة والتي تمثل جزء من عملة السويت كوين.

فكل ما عليك هو تنزيل هذا التطبيق وتقوم بتسجيل الدخول ضمنه عن طريق رابط دعوه من قبل أحد أصدقائك أو ما يسمى برابط الإحالة وتضع اسمك وبريدك الإلكتروني وتقوم بعملية تنشيط تطبيق المشي ليبدأ بعد الخطوات.

يواجه العديد من المستخدمين مشكلة عدم احتساب النقاط فأحياناً يكون هناك مشكلة في عملية تنشيط التطبيق وإن لم تكون المشكلة في التنشيط حيث يقوم التطبيق بعد بعض الخطوات ويهمل بعضها الأخر فيعزى هذا الأمر

لعدم إلتقاط حركة المشي فكما نعلم فإن هذا التطبيق يعتمد على حساس هو من يقوم بتسجيل الخطوة فأحياناً لا تستوفي حركة القدم خاصتك معايير الخطوة لدا هذا الحساس فلا تحتسب حينها.

يمكنكم تنزيل تطبيق المشي بكل سهولة ومعرفة طرق الربح عن طريق الرابط التالي :

أدخلوا من هنا.

كم يبلغ سعر 1000 نقطة من تطبيق المشي ؟

  • طبعاً ومع الحاجة لعملية التصريف من الخارج في بعض البلدان فقد شاعت عمليات الغش والاحتيال من قبل بعض الوسطاء الذي لم يعطوا النقاط حقهم بل أكثر من هذا يعطون مبالغ زهيدة جداً مقابل 1000 نقطة.
  • عليك أن تعلم عزيزي القارئ أن الجهة الراعية لتطبيق المشي قد حددت سعر الألف سويت كوين أي ألف نقطة بحوالي 50$ وهو مبلغ معقول ومشجع على تحميل هذا التطبيق فلا تسمح لأحد أن يستغلك ويعطيك أقل من 35$ في حال لم تتمكن من تصريفها أنت.
شاهد أيضاً :

  • فقد ظهر بعض المحتالين الذين يلهثون خلف شراء النقاط بمبلغ 11$ فقط لا غير وهو يعتبر لا شيء مقابل ما سوف تعطيه الجهة الراعية لهذا التطبيق له.

كيفية تحويل sweatcoin إلى دولار ؟

  • لكل من يتساءل كم تساوي نقاط برنامج المشي يحتوي هذا التطبيق على عدد من القيود لكي يسمح لك بعملية تحويل السويت كوين إلى دولار وغيرها مم العملات والشرط هو أن تملك 100 إحالة أي مئة شخص قاموا بالتسجيل عن طريق رابط الدعوة الخاص بك فتصبح أنت قادر على التخاطب مع الجهة الراعية للتطبيق مباشرةً والقيام بعملية التحويل هذه.
  • لذلك عند بلوغك لهذا الرقم يمكنك أن تربح أيضاً بطريقة غير المشي وهي شراء النقاط من الذين يجمعون النقاط في مدينتك أو منطقتك ودفع مبلغ لهم أقل من الذي ستدفعه الشركة لك وعندما تقوم بتجميع عدد كبير من النقاط تقوم ببيعها للتطبيق وتربح من خلالها عدد كبير من الدولارات بسبب فرق السعر.

  • ومن خلال حساب عدد الخطوات يومياً يمكنك تطوير حسابك إلى أكثر من مستوى من خلال الاشتراك المجاني في هذا البرنامج الذي يعتبر على نمط الأستثمار حيث يقدم لكم أكثر من مبلغ كما هو موضح لكم بالإضافة الى فوئد المشي يشد الجسم ويتم نحته بشكل جميل

  • وننصحك إذ كنت ممن يمشون لتجميع النقاط أن تقوم بتحويلهم من خلال وسيط ثقة ويتمتع بمصداقية لأننا سمعنا عن الكثير من حالات الغش والتي انتهت بسرقة الوسيط للنقاط وعدم الإيفاء بوعده ودفع المال لذلك يجب عليك الإنتباه لهذا الأمر ومعرفة السعر الحقيقي لهذه النقاط.

ما هو حكم الربح من تطبيق المشي ؟

  • مع تزايد عمليات تنزيل هذا التطبيق وخصوصاً في البلدان الإسلامية فقد ظهرت العديد من التساؤلات حول الحكم الشرعي لعملية الربح من المشي فلابد أن نبين لكم ما هو حكم هذا التطبيق.
  • اعلم يا صديقي أن الربح عن طريق هذا التطبيق شرعي برأي الكثيرين من أهل العلم حيث إن الربح من طريق لا يؤذي أحداً ولا يعود بالضرر على الأمة والمجتمع الإسلامي فهو حلال ولا تقييد عليه إطلاقاً.
  • ولكن يجب أن ننوه بالابتعاد عن الطرق الملتوية التي ظهرت للربح مم هذا التطبيق فكم شاهدنا من أناس يتفاخرون بوضع الهاتف على مروحة دوارة لتحاكي عملية المشي ويقوم التطبيق بعد خطوات كثيرة

  • فهذا الربح حرام ولا يجوز شرعاً لأنه ليس لهذه الغاية قد وجد التطبيق وإنما لكي تأخذ ربحك عن طريق كد يدك وليس بهذه الأساليب.

  • وأيضاً فإن لهذا التطبيق العديد من الفوائد فقد حفز الكثيرين من الناس على المشي وبشكل كبير فالمشي يعود بالصحة والسلامة على البدن وينشط الدورة الدموية ويسهم في بناء جسد صحيح معافى وأيضاً تجديد بعض خلايا الجسم.

إلى هنا ونصل وإياكم لختام مقالنا حول حكم تطبيق Sweatcoin والذي تحدثنا فيه عن تحويل عملة Sweatcoin وطرق الربح عن طريق تطبيق المشي وما التفاصيل التي تتعلق بهذا التطبيق وحلول لبعض المشاكل التي تصادف المستخدمين أملين أن تكونوا قد استفدتم ودمتم بخير.

مواضيع ذات صلة: