أقل مبلغ للاستثمار في أوروبا 2022 (أرخص الدول للاستثمار)

أحبتي زوار مدونة ميديا وورد عبر هذه التدوينة سنقدم لكم أرخص الدول للاستثمار حيث يبحث الكثير من المستثمرين أقل مبلغ للاستثمار في أوروبا أوروبا البلد المناسب للبدء في العمل من الصفر ودون الحاجة لامتلاكك مبالغ طائلة حيث يهاجر إلى القارة العجوز سنوياً الاف الأشخاص من أنحاء العالم للعمل

وتشغيل الأموال التي يملكونها في مجالات رابحة بعيداً عن الفقر في بلدانهم وتدني مقومات الحياة وشبه إنعدام للرفاهية في ظل هذا الغلاء الذي يشهده العالم فمقالنا هذا موجه للفئة التي تفكر جدياً في البحث عن أقل مبلغ للاستثمار في بلجيكا والاستثمار في ألمانيا وبريطانيا وأوروبا بشكل عام دهونا نضع النقاط على الحروف ونبدأ على بركة اللّه:

أقل مبلغ للاستثمار في أوروبا

ماهي الطريقة للحصول على أسهل إقامة في أوروبا ؟

  • يسعى معظم المهاجرين رغم وصولهم إلى أوروبا والسكن فيها إلى تأمين الحصول على إقامة فكما نعلم أن معظم الدول الأوروبية تعاني من زيادة أعداد المهاجرين وخصوصاً في الأونة الأخيرة وهؤلاء أيضاً تسعى الدول لاحتضانهم
  • وتأمين كافة الحقوق لهم لكن السكان الأصليون يبقى لهم الأفضلية في كل شيء وعند حصول نقص أو تقصير في الخدمات تقوم الدولة المستضيفة في الأعتذار من استقبال المهاجرين المؤقتين الذين لا يملكون اقامة دائمة.
  • بالإضافة إلى أن الإقامة الدائمة تمنح لصاحبها عبر عدة دول تمنح الإقامة بشراء عقار وضع مدني مثل لو كان أحد السكان الأصليين ولا يميز عنهم بأي شيء ولا يظل اسمه مدرجاً تحت قائمة الزوار إذا تخول الاقامة صاحبها الشعور بالاطمئنان حول اقامته في اوروبا بشكل عام.
  • تمنح الاقامة عادةً للفنانين والمشاهير وبشكل أكثر دقة للمؤثرين في مجتمعهم والذين يضيفون رونقاً ولمسات ابداعية على تلك الدول ، حيث يقدمون الفائدة للدولة المضيفة ويساهمون في رفع اسمها بين بلدان العالم وبالإضافة للفنانين فإن الطلاب يحصلون على الإقامة من خلال المنح الدراسية وخصوصاً المتفوقين منهم.
  • كما يمكن أخذ الاقامة عن طريق الزواج بأحد حاملي جنسي البلد أو من السكان الأصليين عندها يمكنك بكل سهولة الحصول على الجنسية الأوروبية أو الالمانية والفرنسية وغيرها.

هل يوجد دول تمنح الإقامة مجاناً ؟

  1. إذا أردنا أن نعبر بشكل دقيق فإن الجواب سيكون بلا إذ لا توجد دولة في العالم تقدم الاقامة بشكل عشوائي هكذا إنما هناك بعض الدول الحصول على الاقامة فيها سهل نوعاً ما من غيرها من الدول.
  2. فالحصول على الاقامة في بلجيكا لا يتطلب الكثير من الشروط والأوراق الثبوتية والتعقيد للحصول على الهوية إنما يكفي فتح مشروع مربح من البيت ببلاش وبعض الإجراءات البسيطة
  3. التي من خلالها يتم الموافقة على طلبك وهذا الأمر على العكس في ألمانيا حيث هناك اجراءات أكثر صرامة لتتمكن من الحصول على الاقامة وممارسة كافة حقوق المواطن الألماني وتصبح جزء رسمي من هذه الدولة وعنصراً فاعلاً فيها.
  4. ونلفت انتباهكم إلى أن أغلب الدول في النهاية تمنح الإقامة للمواطنين الفاعلين والناشطين سواء في أعمالهم أو في المجتمع الذي يعيشون فيه وأيضاً الأطباء في المشافي وغيرهم من المهن الإنسانية.

ماهي أفضل المشاريع بأقل مبلغ للاستثمار في أوروبا ؟

هناك الكثير من المشاريع التي يجب أن تبدأ بها بأقل رأس مال ممكن سنستعرضها سويةً على شكل قائمة كالتالي :

1- مشروع كشك في ألمانيا :

يتفوق على مشاريع على الانترنت بدون رأس مال ونخص بأنواع هذه الأكشاك هي الأكشاك الخاصة بالوجبات السريعة فالشعب الألماني شعب يكرس حياته ووقته اغلبه للفائدة وفي العمل لتأمين حياة كريمة لأطفاله ، حيث يميلون بشكل عام إلى شراء الوجبات السريعة التي من شأنها توفير الوقت عليهم والمجهود كذلك الأمر.

ولا يحتاج افتتاح الكشك إلى ذلك الرأس المال الكبير وألمانيا من دول تمنح الإقامة الدائمة ، حيث يمكنك أن تبدأ بأقل مبلغ وتواصل التقدم وتطير الكشك الخاص بك من أرباحك الخاصة والتي ستنمو شيئاً فشيئاً.

2- مشروع محل ألبان وأجبان :

  • من خلال هذا المشروع يمكنك الحصول على أسهل إقامة في أوروبا بكل تأكيد هذا المشروع رابح ومن أجمل المشاريع التي يمكن أن تخطر على بالك حيث لا يحتاج إلى تلك التكلفة الضخمة

  • والطلب عليه كبير من قبل المواطنين والذين يمتازون في أوروبا بحبهم للحليب والمشتقات اللبنية ويركزون على حصول أطفالهم على قسط وفير من هذه المواد لكي ينمو بالطريقة الصحيحة.

  • بالإضافة لحصولك على قرض في ألمانيا او اي دولة لإقامة هذا المشروع الذي يسهم في خدمة الشعب ولا يؤدي إلى أي مضاعفات سلبية لذلك يلقى مثل هذه المشاريع الدعم سواء من الدولة أو الجمعيات الاهلية وتوجد الكثير من المزارع التي تحتاج لعمليات تصريف البضاعة وحركة البيع والشراء بشكل قوي.

3- محل لبيع اللحوم :

  • الدول الأوروبية وأمريكا من أكثر الدول استهلاكاً للحوم وفيها يمكنك شراء إقامة ووفق دراسات حديثة حيث لابد أن ينتهي كل أسبوع لديهم بحفلة شواء ضخمة للأهل والأصدقاء يستهلكون فيها كمية من اللحوم من المحلات الخاصة بذلك.
  • بالإضافة لانتشار أعداد كبيرة من الجاليات العربية في أوروبا والعالم وأغلبهم من المواطنين العرب والذين يبحثون عن محل لبيع اللحوم حلال وعلى الطريقة الإسلامية ويمكنك القيام بهذا المشروع وتأمن لهم هذه المتطلبات ومقابل استقادتك من الربح ويعد هذا المشروع من أكثر المشاريع الناجحة والتي تشهد طلباً كبيراً.

4- إنشاء معمل في أوروبا :

  • من أهم مشاريع الاستثمار العقاري في أوروبا وهذا المشروع خاص بالمهاجرين والذين هاجروا بقصد العمل والاستثمار في البلدان الأجنبية والذين يملكون رأس مال للنهوض بواقع الحال في أوروبا ولذلك فإن أول ما يفكرون به هو إقامة معمل يدر عليهم الأرباح.
  • كما يمكنتك من خلاله الحصول على إقامة مستثمر في أوروبا وإن اختيار نوعية المعمل وتخصصه الذي سيقوم فيه جانب مهم من حسابات الربح فكما نعلم هناك بعض المناطق والدول يتم التركيز فيها على أنواع محددة بسبب تركيبة المجتمع هناك والبيئة أيضاً

  • فمثلاً ليس من المنطقي أن تقوم بإقامة كشك تجاري بجانب أحد محلات السوبر ماركت فلن يدر عليك ذاك الربح الوفير ,و لن يمنحك تأسيس شركة في أوروبا والحصول على الإقامة فاختيار المشروع أيضاً أمر مهم لا يقل أهمية عن المشروع بحد ذاته.

إلى هنا ونصل معكم لنهاية رحلتنا الشيقة عن أقل مبلغ للاستثمار في أوروبا والتي تحدثنا فيها عن الاستثمارات بشكل عام في اوروبا والحد الأقل للاستثمار وماهي النقاط التي يجب التركيز عليها لتحقيق الأرباح وضمان عدم المسارة ونأمل أن نكون عند حسن ظنكم ودمتم بخير.

 مواضيع ذات صلة :