أرخص شقق للبيع بالتقسيط في تركيا 2022 (شركات عقارية)

دليل الشركات العقارية في تركيا : أعزائي زوار مدونة ميديا وورد عبر هذه التدوينة سأقدم لكم أسهل طريقة شراء شقق للبيع بالتقسيط في تركيا 2022 - 2023 من خلال شركات التسويق العقاري في تركيا الأكثر شهرة ، حيث تعد تركيا من أكثر البلدان التي يتم اللجوء إليها وذلك لعدة أسباب إما بقصد العمل أو بقصد التعلم أو بقصد السياحة ، حيث يقوم العديد من الزوار أو المقيمين في تركيا بالبحث عن منازل

ليقيموا فيها خلال فترة زيارتهم أو إقامتهم كما يلجأ المواطنين الأصليين الاتراك إلى شقق للبيع في اسطنبول بالتقسيط بدون دفعة أولى والتغيير والتطوير دوماً فيقوم العديد من المواطنين بالبحث عن شركات عقارية في اسطنبول لشراء منازل في مناطق مختلفة عن المناطق التي كانوا يعيشون فيها.

أرخص شقق للبيع بالتقسيط في تركيا

شقق للبيع بالتقسيط في تركيا 2022

يبحثون عن المناطق الأكثر هدوء مثلاً أو التي يتوفر فيها أرخص شقق للبيع في تركيا 2022 ومحلات ومتاجر ومولات أو الذين يرغبون للانتقال والعيش في الاحياء الشعبية البسيطة

التي تعتبر من أكثر الأحياء التي يلجأ إليها المقيمين والزوار وذلك نظراً لأسعار شقق رخيصة للبيع في اسطنبول بالتقسيط والمنازل الذي يعتبر مقبول بالنسبة لأوضاعهم ، ولكن مع ذلك يوجد العديد من الراغبين بالحصول على منزل لا يستطيعون دفع مبلغ الشراء دفعة واحدة

فيتجهوا نحو التقسيط فيقوموا من بعد إطلاعهم على أسعار الشقق في تركيا 2022 وبالبحث عن الشركات والمكاتب العقارية في تركيا التي تقوم ببيع المنازل بالتقسيط المريح وذلك لأن أوضاعهم المادية تكون غير مستقرة بحيث قد يحتاجوا إلى دفع مبالغ مالية في أماكن أخرى غير مكان الإقامة.

هناك عدد من المزايا التي يمكن أن بحصل عليها الفرد عند قيامه بشراء منزل في تركيا.

مزايا شراء شقق بالتقسيط في تركيا ؟

ومن أشهر وأهم مزايا شراء شقق للبيع في تركيا بالتقسيط كما يلي ادناه :

  • يستطيع الشخص الذي يرغب بشراء منزل بالتقسيط عن طريق البنك أن يقوم بتقديم طلب للحصول على الجنسية التركية.
  • يمكن للمشتري أيضاً بالتقسيط أن يحص على الإقامة التركية عند تقديمه للطلب من البنك الذي سيقوم بإقراضه.
  • يعتبر شراء شقق رخيصة للبيع في تركيا بالتقسيط فرصة مهمة لمن لا يستطيع دفع مبالغ كبيرة أو لمن يكون لديه مشاريع كثيرة ولا يستطيع وضع جميع المبلغ الذي قام بادخاره في مكان واحد.
  • يمكن للشخص الذي يرغب بشراء المنزل من الشركات بالتقسيط أن تقوم الشركة بتقديم تخفيضات على سعر المنزل بحيث يتم شرائه بسعر أقل مما إذا كان سيقوم بشرائه دفعة واحدة.
شاهد أيضاً :
  • يمكن للشخص المشتري أن يقوم بتأجير المنزل خلال فترة دفع الأقساط للإستفادة من مبلغ الاجار لدفع الأقساط أو ممكن أن يقوم ببيعه بعد انتهاء الأقساط وذلك للحصول على فرق كبير من السعر المختلف بين الشراء والبيع حسب الفترة الزمنية وأسعار المنازل.
  • يعتبر شراء شقق للبيع في مرسين تركيا 2022 بالتقسيط من الأساليب المريحة حيث تقوم الشركات بمنح فترة طويلة ومناسبة للتقسيط كما يوجد فترات بين كل دفعة وأخرى لا تقل عن شهرين بحيث لا يشعر المشتري بأنه مضغوط أو عليه ديون كبيرة.
  • يمكن للمشتري منذ أن يقوم باستلام المنزل أن يبدأ بالتعديلات التي يرغب بها دون أي تدخل فهو بمجرد دفعه للدفعة الأولى سيكون المنزل قد أصبح باسمه وملك له.
  • يتجه العديد من المواطنين الراغبين بالشراء إلى الشركات العقارية التي تقوم بمنح منازل بأقساط مريحة جداً وميزات جيدة.

أفضل الشركات العقارية في تركيا

ومن أهم الشركات العقارية التي قامت بالإعلان خلال الشهر الماضي من سنة 2022 عن تواجد منازل للبيع بالتقسيط في عدو مناطق من تركيا ومن هذه الشركات ما يلي:

1- شركة امتلاك العقارية :

  • والتي تأسست في عام 2010 ويعمل ضمن الشركة ما يقارب 90 موظف لكل منهم وظائفه ضمن الشركة وجميعهم تكون أهدافهم تأمين فرص مهمة لشراء منازل بمواقع جيدة ومرغوبة وضمن أقساط شهرية مريحة ومناسبة.

  • قامت الشركة بالإعلان خلال نهاية الشهر الماضي في سنة 2022 عن توفر عدد من شقق للبيع في مرسين تركيا 2022 والمنازل في منطقة طرابزون ومن مواصفات هذه المنازل ما يلي :

1- المنزل الأول : يقع في وسط العاصمة ومن أجمل شقق رخيصة للبيع في اسنيورت اسطنبول وتبلغ مساحته ما يقارب 400 متر مربع مع حديقة خاصة بالمنزل ويتألف المنزل من أربع غرف نوم مقسومة إلى صالون وثلاث غرف، يطلع المنزل على ملعب المنطقة، لدى البناء انترنت مجاني ومخدم بمصعد كهربائي بكلمة مرور.

  • سعر المنزل 477,900 ليرة تركي والتقسيط يتم كل شهرين بدفعة تقدر بـ 300 ليرة تركية كحد أدنى.

2- المنزل الثاني: وهو أكبر من المنزل الأول كما يعتبر نظامه كنظام المزارع تبلغ مساحته 800 متر مربع مع طابق علوي مساحته 400 متر مربع يتألف المنزل من 8 غرف نوم وصالون واسع في الطابق السفلي مع مسبح في الخارج وحديقة صغيرة.

  • سعر المنزل 9,476,900 ليرة تركية وسعر التقسيط 500 ليرة تركية على دفعات كل ثلاث أشهر لمدة سنتين.

3- المنزل الثالث: يقع في طرابزون تبلغ مساحته 600 متر مربع يتألف من 4 غرف نوم صغيرة الحجم نوعاً ما وصالون واسع ومطبخ مع برندا، يطل المنزل على الشارع العام والحديقة المركزية والمدرسة.

  • سعر المنزل 80,8700 ليرة تركية وبتقسيط على مدة سنة بمبلغ قدره 100 ليرة تركية وبدفعة أولى قدرها 200 ليرة تركية.

2- شركة بروبرتي تركيا :

تأسست الشركة في عام 1999 وبدأت اعمالها العقارية في سنة 2000 وبدأت بالتقسيط على المنازل في سنة 2012.

أعلنت الشركة في بداية الشهر الحالي لسنة 2022 عن توفر شقق رخيصة للبيع في تركيا اسطنبول ومنزلين للبيع في منطقة أكيازي التركية وبالمواصفات التالية :

1- المنزل الأول: عبارة عن منزل وأسطوح واسع تبلغ مساحة المنزل 450 متر مربع ويتألف من 4 غرف نوم وصالون صغير وحمامين يطلع على الشارع الرئيسي.

  • سعر المنزل 90,8765 ليرة تركية ويقسط على دفعات شهرية لمدة سبعة أشهر.

2- المنزل الثاني شراء شقة في اسطنبول بالتقسيط : تبلغ مساحته 390 متر مربع يتألف من غرفتين وصالون كبير وحديقة خارجية يطلع المنزل على المول والمحلات التجارية.

  • سعر المنزل 490,765 ليرة تركية والتقسيط لمدة 10 شهور ويتم الاتفاق على مبلغ التقسيط بعد معاينة المنزل.

  • كما يوجد شقق رخيصة للبيع في تركيا مرسين متوفرة في كافة المكاتب العقارية بمدينة مرسين للسوريين والاتراك.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا عن شقق للبيع بالتقسيط في تركيا 2022 - 2023 مشيرين إلى المنازل التي تم الإعلان عنها من قبل الشركات للبيع بالتقسيط في تركيا لعام 2022، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

مواضيع ذات صلة :